حصريا تسجيل صوتي جديد للرئيس المخلوع حسني مبارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حصريا تسجيل صوتي جديد  للرئيس المخلوع حسني مبارك 

حمل الان التسجيل كاملا



 
في أمان الله

Facebook
Google
Twitter
friends-friend4ever

إصابة 4 جنود والقبض على 3 أجانب في التحرير أمس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إصابة 4 جنود والقبض على 3 أجانب في التحرير أمس


قام اللواء عادل عمارة عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة بعرض توقيتات لما حدث فجر السبت من تبادل الاحتكاكات مع المتظاهرين فى ميدان التحرير، وقال فى المؤتمر الصحفى الذى عقده منذ قليل اليوم السبت انه بعد انصراف معظم المتظاهرين من الميدان  تبقى عدد من المتظاهرين لايمكن ان يكونوا من شباب 25 يناير وقاموا بنصب خيمة وسط الحديقة الرئيسية وكان داخلها 8 أفراد يرتدون الزى العسكرى بالمخالفة للقانون ولم تتعرض القوات المسلحة لهم بأى أذى.

واضاف ان عناصر الجيش قامت بتحذير المتظاهرين لموعد حظر التجول لكنهم رفضوا الاستجابة للرسائل والاشارات واستمروا فى كسر القانون.

وأضاف ان المتابعة الأمنية للجيش افادت بوجود بعض العناصر ذوى الانتماءات الى جهات تدعم الثورة المضادة وتقود جموع المتظاهرين لاجهاض الثورة والوقيعة بين الجيش والشعب.

وفى الساعة 3 فجر السبت بدأت عناصر من القوات المسلحة اخلاء الميدان والقبض على العناصر المخالفة للقانون بارتداء الزى العسكرى ولم تكن القوات مسلحة بأى نوع من الذخائر ولا القنابل المسيلة للدموع ولا الدخان وشدد على ان التعامل مع المتظاهرين كان سلميا، فلجأ المتظاهرون للتعامل بالقاء الطوب وزجاجات المولوتوف على عناصر الجيش، واحتجزوا عدد من أفراد يرتدون الزى العسكرى داخل خيمة ربما لمساومتنا عليهم اذا كانوا فعلا ينتمون للقوات المسلحة.

وقال ان المواجهات اسفرت عن اصابة 4 جنود نتيجة قذفهم بالطوب واصابة بعض المتظاهرين بالرضوض نتيجة التدافع. وفى الساعة 5 فجرا، تم تجميع عناصر القوات المسلحة ولم يعدج فى الميدان اى تواجد للجيش باستثناء عربات الخدمة العامة.
وفى الخامسة والنصف، بدأ توافد أعداد كبيرة مرة أخرى من اتجاه طلعت حرب الى ميدان التحرير ومعهم بندقيتان اوتوماتيك وزجاجات مولوتوف دخلت الميدان وتعدت على سيارات خدمه اداريه تابعة للجيش، وقال عمارة ان المواجهات اسفرت عن وفاة شخص وأضاف: الفت النظر ان الكشف الظاهرى اثبت اصابته بطلق نارى فى الفم من أعلى لأسفل، وقال ان النيابة العسكرية تباشر التحقيقات مع 42 تم القبض عليهم لكشف ملابسات ما حدث لافتا الى ان ثلاثة من المقبوض عليهم أجانب لم يحدد جنسياتهم.

 وشدد عمارة على ان القوات المسلحة ستطبق قانون البلطجة بكل حسم لمصلحة الوطن وانه سيخلى ميدان التحرير لعدم تعطيل مصالح المواطنين وحذر ان امن وسلامة القوات المسلحة خط يجب الا يمس.

Facebook
Google
Twitter
friends-friend4ever

اعترافات مثيرة للمتهم بقتل داغر مصمم الأزياء المصري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعترافات مثيرة للمتهم بقتل داغرمصمم الأزياء المصري



مازالت المفاجآت تتوالي في قضية مقتل مصمم الأزياء الشهير محمد داغر‏,‏ بعد أن فجر المتهم في اعترافاته‏,‏ أن المجني عليه وعده بأن يدخله الفن من أوسع أبوابه ليصبح نجما سينمائيا شهيرا‏,‏ وهو مادفعه للاستمرار في صداقته طوال هذه الأشهر علي الرغم من الفروق الاجتماعية والثقافية بينهما.
 
وأضاف المتهم انه لم يشك لحظة واحدة في تحقيق هذا الحلم من قبل المجني عليه خاصة وأنه كان يأخذه معه للسهر مع كبار الفنانين ونجوم السينما, وأشار إلي أن علاقاته مع بعض الفنانين كانت وطيدة والبعض منهم وعده أيضا بتنفيذ حلمه الذي سوف يفتح له أبوابا كثيرة ليحصل علي أموال طائلة تخرجه من المستنقع الذي يعيش فيه خاصة بعد طرده من العمل وليس له دخل, حتي أنه كان يحصل علي أموال من والدته المسنة المستحقة لمعاش والده الذي توفي منذ سنوات وتقوم هي أيضا بالأنفاق علي إبنتيها.

وأوضح انه كان يظن أن عمله الذي وعده به المجني عليه في التمثيل سوف يخرجه من ضائقته المالية ليصبح من نجوم المجتمع, خاصة وأنه بالفعل ومن خلال شهرة المجني عليه الواسعة في عالم الأزياء جعله يعمل في بعض الوقت موديل تمهيدا لعمله ممثلا.
وأضاف المتهم في اعترافاته أمام اللواءين فاروق لاشين مساعد أول الوزير لأمن الجيزة وكمال الدالي مدير الإدارة العامة للمباحث أن المجني عليه كان يعامله برفق حتي ظن أنه أصبح صديقه, كما أنه كان يعطف عليه ويعرفه علي الفنانين علي أنه الصديق الوفي!!

كما أضاف المتهم أنه كان يحلم بهذه الشهرة, خاصة بعد أن كان يلعب بأحد أندية كرة القدم الكبري بالقاهرة لكنه أصيب بالرباط الصليبي, مما جعل مسيرته تتوقف في المجال الكروي بعد إستغناء النادي عنه فكان المجني عليه هدفه الوحيد لتحقيق الشهرة من خلال المجال الفني الذي وعده به داغر. كما أكد المتهم أمام اللواء سيد شفيق مساعد مدير الأمن العام للمنطقة المركزية والعميد فايز أباظة مدير مباحث الجيزة, أنه كان قد قرر الهروب في اليوم الثاني لارتكابه الجريمة ولكن خوفه علي والدته المسنة وشقيقتيه جعله يعود إلي منزله مرة ثانية وانتظر الشرطة لتلقي القبض عليه, مشيرا إلي أنه كان سيسلم نفسه للشرطة في نفس اليوم الذي ألقي القبض عليه فيه.
وأوضح المتهم أنه قضي أسوأ ليلتين في حياته, وكان لاينام ويتخيل أن شبحا يطارده للانتقام منه.

وقد كشفت التحريات التي أشرف عليها العميدان محمود فاروق مدير منطقة الجيزة للأمن العام ومحمود خليل مفتش مباحث وسط الجيزة, أن المتهم سبق قيامه بالاشترك مع آخرين في محاولة الحصول علي قطعة أرض بمحافظة المنيا, وأن أجهزة الأمن كانت تبحث عنه لتنفيذ قرار النيابة بضبطه بعد محاولته الاستيلاء علي هذه الأرض.

ومن جهة أخري توجه المتهم محمد عبد المنعم فرج صباح أمس في حراسة مشددة بإشراف العميدين عرفة حمزة رئيس مباحث الشمال ومحمود خليل مفتش المباحث والمقدم محمد فوزي رئيس مباحث الدقي إلي مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة من دمائه ومضاهاتها بعينة دماء القتيل الموجودة علي ملابسه.

Facebook
Google
Twitter
friends-friend4ever

اجتماع للجامعة العربية لمناقشة العدوان الإسرائيلي علي غزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجتماع للجامعة العربية اليوم لمناقشة العدوان الإسرائيلي علي غزة 
 
يعقد مجلس الجامعة العربية اجتماعا طارئا اليوم علي مستوي المندوبين الدائمين برئاسة الشيخ خليفة بن علي الحارثي مندوب سلطنة عمان لدي الجامعة العربية.
 
وذلك بناء علي طلب الرئيس الفلسطيني ابو مازن لبحث التحركات العربية المطلوبة في مواجهة العدوان الاسرائيلي الخطير علي قطاع غزة. ولفت السفير أحمد بن حلي نائب الامين العام للجامعة العربية في تصريح له أمس الي أن هذا الاجتماع الذي يأتي بناء علي دعوة من السلطة الفلسطينية والجامعة العربية, سيدرس العدوان الخطير الذي تقوم به السلطات الاسرائيلية علي قطاع غزة المحاصر وضرب المدنيين محذرا من تصاعد هذا العدوان, موضحا أنه يشكل احد الجرائم التي ترتكبها اسرائيل ضمن سلسلة متواصلة من جرائمها ضد الفلسطينيين علي مدي ستة عقود, حيث يتزامن هذا العدوان مع مذبحة دير ياسين في التاسع من ابريل لعام1947.

وأضاف السفير بن حلي ان الاجتماع سيناقش عددا من الخطوات والمقترحات للتحرك المستقبلي علي الصعيد السياسي والدبلوماسي وعلي كافة المستويات لوقف هذا العدوان, وملاحقة مرتكبيه ومعاقبتهم. وعن موقف الجامعة العربية من اصرار اسرائيل علي عدوانها في الوقت الذي تنشغل فيه الدول العربية والعالم بالثورات وخطوات الاصلاح بالمنطقة أكد السفير بن حلي ان هذا العدوان مبيت وليس وليد الصدفة.

Facebook
Google
Twitter
friends-friend4ever

جرانه خصص أراضي بالغردقة لشركتين بسعر دولار للمتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جرانه خصص أراضي بالغردقة لشركتين بسعر دولار للمتر  
زهير جرانه داخل القفص

في جلسة سريعة عقدت أمس محكمة جنايات القاهرة أولي جلسات محاكمة كل من محمد زهير جرانة وزير السياحة الأسبق‏(‏ محبوس‏)‏ وهشام السيد الحاذق رئيس مجلس إدارة شركة الجمشة للتنمية السياحية, وحسين علي حديد السجواني( إماراتي الجنسية) رئيس مجلس ادارة شركة داماك لتنمية خليج جمشة إحدي شركات داماك العقارية بمصر وقررت التأجيل لجلسة بعد غد الثلاثاء لتمكين الدفاع من الاطلاع.
 
حيث وجهت لهم النيابة تهما بأنهم خلال الفترة من عام 2006 وحتي عام 2010 المتهم الأول بصفته موظفا عاما وزيرا للسياحة حصل لغيره دون وجه حق علي ربح من عمل من أعمال وظيفته بأن وافق علي تخصيص قطعتي أرض الأولي لشركة الجمشة للتنمية السياحية التي يمثلها المتهم الثاني بمساحة5 ملايين متر مربع والثانية بمساحة 20702145 مترا مربعا لشركة داماك لتنمية خليج الخمشة التي يمثلها المتهم الثالث بناحية الجمشة المعتبرة من مناطق النشاط البترولي بمدينة الغردقة وذلك بخلاف القواعد التي أقرها رئيس مجلس الوزراء بشأن القواعد المنظمة لإدارة واستغلال والتصرف في الأراضي المخصصة للهيئة العامة للتنمية السياحية بينما امتنع المتهم عمدا عن تفعيل هذه الأحكام قاصدا بذلك إعطاء هاتين الشركتين أرباحا ضخمة تمثلت في الفارق بين سعر التصرف في الأرض والسعر الذي كان يتعين البيع به من دولار الي ثلاثة دولارات للمتر بإجمالي مبلغ 15 مليونا و404 آلاف و 290 دولارا.

بينما وجهت النيابة للمتهمين الثاني والثالث بالاشتراك فيما بينهما والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب الجرائم السابقة, وذلك بأن قام المتهم الثاني, الذي يسهم في شركة التاروت والنعيم للفنادق والقري السياحية مع شقيق المتهم الأول وعمه وابن عمه بتقديم طلب التخصيص وقام المتهم الثالث بتقديم طلب مماثل بمساحة 30 مليون متر مكعب فوافق المتهم الأول علي طلبيهما وأقر سعرا متدنيا بمقدار دولار واحد للمتر بدلا من3 دولارات وهو السعر الذي كان يتعين التخصيص به علي النحو الوارد بتقرير لجنة الخبراء, مما ربح المتهم الثاني10 ملايين دولار وربح المتهم الثالث مبلغ 14مليونا و404 آلاف و290 دولارا


وقد عقدت المحكمة جلستها برئاسة المستشار محمود سامي كامل. وعضوية المستشارين محمد منصور حلاوة, والدكتور جابر يوسف عبدالكريم, بأمانة سر علاء فرج, وذلك وسط حراسة أمنية مشددة, حيث حضر الوزير المتهم من محبسه منفردا لهروب المتهمين الآخرين وفي بداية الجلسة واجهته المحكمة بما هو منسوب إليه من اتهامات ليجيب بصوت مرتفع محصلش, بينما طالب الدفاع الحاضر مع المتهم الأول أجلا للاطلاع علي القضية فأجازت له المحكمة الاطلاع حالا أمامها, ولكن الدفاع ظل يردد القضية كبيرة.. وهذا لا ينفع, بينما تقدم كل من المحامين بهاء أبو شقة ونجله الدكتور محمد حاملين توكيلا رسميا ليمثلا الدفاع عن المتهم الثاني حسين سجواني( إماراتي الجنسية)- وطلبا الاطلاع علي أوراق القضية.

وهنا ثار أحد المدعين بالحق المدني مؤكدا أنه موكل عن الشعب, إلا أن المحكمة ردت عليه قائلة: وهذه المحكمة جاءت من الشعب, وأكد رئيس المحكمة, موجها كلامه للدفاع, أنها أتت بكل ما هو متعلق القضية من هيئة التنمية السياحية, ولن تنظر المحكمة إلا ما جاء بأمر الإحالة, وأكدت المحكمة تلبية كل طلبات الدفاع.

Facebook
Google
Twitter
friends-friend4ever

المتابعون