اجتماع للجامعة العربية لمناقشة العدوان الإسرائيلي علي غزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجتماع للجامعة العربية اليوم لمناقشة العدوان الإسرائيلي علي غزة 
 
يعقد مجلس الجامعة العربية اجتماعا طارئا اليوم علي مستوي المندوبين الدائمين برئاسة الشيخ خليفة بن علي الحارثي مندوب سلطنة عمان لدي الجامعة العربية.
 
وذلك بناء علي طلب الرئيس الفلسطيني ابو مازن لبحث التحركات العربية المطلوبة في مواجهة العدوان الاسرائيلي الخطير علي قطاع غزة. ولفت السفير أحمد بن حلي نائب الامين العام للجامعة العربية في تصريح له أمس الي أن هذا الاجتماع الذي يأتي بناء علي دعوة من السلطة الفلسطينية والجامعة العربية, سيدرس العدوان الخطير الذي تقوم به السلطات الاسرائيلية علي قطاع غزة المحاصر وضرب المدنيين محذرا من تصاعد هذا العدوان, موضحا أنه يشكل احد الجرائم التي ترتكبها اسرائيل ضمن سلسلة متواصلة من جرائمها ضد الفلسطينيين علي مدي ستة عقود, حيث يتزامن هذا العدوان مع مذبحة دير ياسين في التاسع من ابريل لعام1947.

وأضاف السفير بن حلي ان الاجتماع سيناقش عددا من الخطوات والمقترحات للتحرك المستقبلي علي الصعيد السياسي والدبلوماسي وعلي كافة المستويات لوقف هذا العدوان, وملاحقة مرتكبيه ومعاقبتهم. وعن موقف الجامعة العربية من اصرار اسرائيل علي عدوانها في الوقت الذي تنشغل فيه الدول العربية والعالم بالثورات وخطوات الاصلاح بالمنطقة أكد السفير بن حلي ان هذا العدوان مبيت وليس وليد الصدفة.

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
friends-friend4ever

0 التعليقات :

بسم الله الرحمن الرحيم
{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18
لو كل واحد فينا تذكر هذه الايه لوضع كل حرف بعد حساب طويل مع نفسه

المتابعون