مصلحة السجون لا صحة لانتحار جمال مبارك بسجن طرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
نفى مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، اللواء محمد نجيب حسن جميل، مساء اليوم الثلاثاء، ما تردد من شائعات عن انتحار جمال مبارك، نجل الرئيس السابق داخل محبسه في سجن ملحق المزرعة بطرة.


وقال اللواء نجيب في تصريحات خاصة، "إن الشائعة ليس لها أي أساس من الصحة"، لافتا إلي "أن جمال كان قد استقبل زيارة اليوم من كل والدته سوزان ثابت قرينة الرئيس السابق، وزوجته خديجة الجمال، ووالدها رجل الأعمال الشهير محمود الجمال وزوجته".

وكانت أنباء قد ترددت على مواقع إخبارية على شبكة الانترنت، منقولة عن مواقع التواصل الاجتماعي، (فيس بوك) و(تويتر)، بانتحار جمال مبارك داخل محبسه بسجن ملحق مزرعة طرة، بعد أن ساءت حالته النفسية، خاصة مع اقتراب النطق بالحكم فى القضية المتهم فيها وشقيقه علاء ووالدهما ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى و6 من مساعديه، والخاصة بقتل المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير، والتربح واستغلال النفوذ.

من ناحية أخرى ذكر مصدر أمني "أن سوزان وخديجة والجمال وزوجته زاروا لأول مرة جمال مبارك، فقط داخل محبسه دون أن يقوموا بزيارة شقيقه علاء المحبوس في نفس السجن".

وأضاف: "أن سوزان وخديجة والجمال وزوجته حرصوا على اصطحاب كمية كبيرة من الأطعمة والمشروبات المتنوعة، بالإضافة إلى الملابس الجديدة البيضاء المخصصة للمحبوسين احتياطيا لجمال مبارك"، وذلك دون أن يفصح المصدر الأمني عن سبب عدم زيارتهم لشقيقه علاء، ومؤكدا على أن الزيارة تمت بناء على إذن من النائب العام.

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
friends-friend4ever

0 التعليقات :

بسم الله الرحمن الرحيم
{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18
لو كل واحد فينا تذكر هذه الايه لوضع كل حرف بعد حساب طويل مع نفسه

المتابعون