ضبط عصابة تخصصت فى سرقة البنوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ضبط عصابة تخصصت فى سرقة البنوك بموجب توكيلات مزورة بالقاهرة


مكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القاء القبض على تشكيل عصابى مكون من 8 أشخاص تخصص فى سرقة أموال البنوك بموجب توكيلات مزورة .
و كان اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى بلاغا من مسئولى فرع البنك التجارى الدولى "سى آى بى" بمدينة نصر بقيام أحد الأشخاص بصرف مبلغ مالي من حساب المدعو طلال محمد مطر عبد الدايم -58 سنة مدير شركة-ومقيم بمصر الجديدة بموجب توكيل دون علم المودع.
و انتقل على الفور ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر وتمكنوا من ضبطه وتبين أنه يدعي مصطفي أ.س -25سنة عامل- ومقيم بالساحل، وبحوزته توكيل مزورباسم المودع لاستخدامه في صرف مبلغ 120 الف جنيه.
وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع سبعة أشخاص آخرين، وعقب تقنين الإجراءات الأمنية تم ضبط خمسة من بينهم طبيب وعثر بحوزته على قنبلة غاز وآخر سورى الجنسية وعثر بحوزته على جهاز كمبيوتر محمول " لاب توب " لإعداد توكيلات مزورة لعملاء بالبنوك لسحب مبالغ مالية من أرصدتهم و6 شرائح انترنت لم تستخدم بعد.
و بمواجهتهم أيدوا ما جاء بأقوال المتهم الأول واعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى صرف مبالغ مالية من البنوك بموجب توكيلات مزورة ، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الواقعة وجارى استكمال مناقشة المتهمين عما ارتكبوه من جرائم أخرى وتكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهمين الاثنين الهاربين.

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
friends-friend4ever

0 التعليقات :

بسم الله الرحمن الرحيم
{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18
لو كل واحد فينا تذكر هذه الايه لوضع كل حرف بعد حساب طويل مع نفسه

المتابعون