ارتفاع عدد شهداء السويس لـ5 ومدير الأمن يعلن التوصل للجناة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


استقبلت مستشفى السويس العام السبت الشهيد الخامس فى احداث ومواجهات السويس الدائرة بين الشرطة والمتظاهرين، والذى أصيب بطلق ناري أعلي الصدر،فيما أكد مدير أمن السويس، أن الشرطة قامت بتحديد المتهمين المسئولين عن قتل اثنين من شهداء السويس، مؤكدا على قيام الشرطة باتخاذ خطوات للقبض عليهم خلال وقت قصير.
وذكرت المستشفى أن الشهيد الخامس ويدعى "مهنا أبوعميرة حسين" 21 سنة، أصيب بطلق ناري أعلي الصدر وذلك في محيط مديرية أمن السويس.
واستقبلت المستشفى الخميس الشهيدين محمد السيد فراج 19 سنة ومحمد أحمد عطا 19 سنة، كما استقبلت الجمعة الشهيدين علاء عبد المنعم 20 سنة و تونى ناصر تونى 18 سنة طالب.
وأكد مصدر طبي بمستشفي السويس العام أن الأصابات البالغة المصاب بها عدد كبير من الشباب سوف تتسبب في تصاعد الأصابات.
من جانب أخر، قام عدد من اهالي السويس بنقل أبنائهم إلى القاهرة لتلقى العلاج بسبب ضعف الأمكانيات بمستشفي السويس العام.
في غضون ذلك، أكد اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس، أن الشرطة في السويس قامت بتحديد المتهمين المسئولين عن قتل اثنين من شهداء السويس، مؤكدا على قيام الشرطة باتخاذ خطوات للقبض عليهم خلال وقت قصير.
وأضاف عادل رفعت قائلا:"انني دائما علي علاقة طيبة بشعب السويس وثوارها والجميع بالمحافظة يعلم أنني من المستحيل أن أقوم باصدار قرار باطلاق الرصاص على الثوار لأنني أعتبرهم أبنائي".
وقال ان المتهمين بقتل الشهداء استغلوا الأحداث والاحتجاجات بالسويس لخلق الفوضي، واستعملوا سيارتين احداهما ماركة دايو فى ارتكاب جريمتهم.
ولقى أحد شباب "ألتراس أهلاوي"- يدعى محمد التونى الصغير (18 سنه)- مصرعه مساء الجمعة اثر اصابته بطلق نارى فى الرأس خلال اشتباكات وقعت بين قوات الأمن والمتظاهرين فى محيط مديرية أمن السويس، وبذلك يرتفع عدد القتلى إلى 4 داخل محافظة السويس، بالاضافة الى 120 مصابا مدنيا و10 من رجال الشرطة.

وكانت مستشفي السويس العام قد أعلنت مقتل أحد الشباب فى وقت سابق الليلة متأثرا بإصابتة بطلقة نارية بالصدر، خلال الاشتباكات، وأكد التقريرالطبي للمتوفى أنه يدعى علاء عبدالمنعم، وأنه تم نقله إلى المستشفى في سيارة إسعاف، ولم تفلح محاولات إنقاذه.

وشهدت السويس مساء الخميس مقتل شابين، قررت النيابة العامة إحالة جثمانيهما إلى الطب الشرعي بالإسماعيلية، ومن المنتظر عودة الجثمانين للسويس الليلة ليتم دفنهما.
وكان مستشفي السويس العام قد أعلن ارتفاع أعداد المصابين باختناقات وجروح وطلقات خرطوش ونارية الي 120 مصابا، و تشهد المستشفي قدوم أعداد كبيرة من المواطنين للتبرع بالدم تلبية لنداء ادارة المستشفي.
جاء ذلك مع اعلان مديرية أمن السويس أصابة 10 من رجال الشرطة خلال الأشتباكات التى جرت مع المتظاهرين حول مديرية أمن السويس, حيث أصيب عدد من رجال الشرطة بطلقات نارية و خرطوش .
وكان مستشفي السويس العام قد اكد أن عدد المصابين بطلقات خرطوش بلغ عددهم 35 مصابا من بين 120 مصابا باختناق وجروح مختلفة.

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
friends-friend4ever

0 التعليقات :

بسم الله الرحمن الرحيم
{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18
لو كل واحد فينا تذكر هذه الايه لوضع كل حرف بعد حساب طويل مع نفسه

المتابعون