نشيد سوف نبقى هنا إهداء فضل شاكر لثورة السورية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشيد سوف نبقى هنا
 إهداء الفنان فضل شاكر للثورة السورية 

نشيد سوف نبقى هنا

Facebook
Google
Twitter
friends-friend4ever

فضل شاكر يعلن عن إعتزاله للغناء من على قناة الرحمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفنان فضل شاكر يعلن عن إعتزاله للغناء من على قناة الرحمة



Facebook
Google
Twitter
friends-friend4ever

خطبة بورسعيد تاريج المجد للشيخ محمد حسان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خطبة اليوم لفضيلة الشيخ محمد حسان

بتاريخ  16/03/2012

خطبة بورسعيد تاريج المجد 

 

Facebook
Google
Twitter
friends-friend4ever

نيتن ياهو يأمر بإغلاق الحدود مع مصر ويقول مستعدون لصد أي تهديد من سيناء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نيتانياهو اليوم "الأحد": أن إسرائيل لا تزال في حالة تأهب لصد أي تهديد إرهابي قد ينطلق من سيناء.

وأوضح أن هذا التأهب يأتي رغم مقتل زهير القيسي، الأمين العام للجان المقاومة الشعبية، الذي قتلته إسرائيل الجمعة الماضية بعد اتهامه بالتخطيط لهجوم كبير على إسرائيل من شبه جزيرة سيناء.


ونقل موقع صحيفة "جيروزاليم بوست" عن نتنياهو القول في مستهل الاجتماع الأسبوعي لحكومته: "لقد قتل يوم الجمعة العقل المدبر المسئول عن تنظيم عدد من الهجمات الإرهابية، وقد كان يخطط لتنفيذ عمل إرهابي جديد".


وأضاف: "لا نزال في حالة تأهب لأي هجوم إرهابي من هناك، وأمرت بإغلاق الطريق على الحدود مع مصر".

واعترف بأن جيشه "يضرب بقوة بالغة" ردا على موجة التصعيد من جانب نشطاء قطاع غزة في أعقاب مقتل القيسي.
وأشاد بفاعلية "القبة الحديدية" وتعهد بالعمل على نشرها في المزيد من المناطق خلال الأشهر المقبلة.


Facebook
Google
Twitter
friends-friend4ever

مرتضي منصور قررت الترشح لأن مصر عايزه راجل وأنا الراجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال مرتضى منصور، المحامي ورئيس نادي الزمالك الأسبق، خلال تواجده أمام مقر لجنة الرئاسة لسحب أوراق ترشحه: إنه ضد تهديد رئيس اللجنة بحبس المرشحين الذين يخالفون قرار حظر الدعاية، وأنه ليس مقبولا تهديد المرشح الذي يفترض أنه سيكون رئيسا للجمهورية.

وتساءل منصور:" كيف يستطيع المرشح الوصول إلى جميع المواطنين في أرجاء الجمهورية في مدة الأسابيع الثلاثة التي تحددها لجنة انتخابات الرئاسة للدعاية الانتخابية؟"، موضحا أنه حينما كان يترشح لرئاسة نادي الزمالك الذي هو مجرد نادي رياضي كان يقوم بالدعاية بين الأعضاء لمدة شهرين، فكيف تكون الدعاية في الجهورية كلها إذن 3 أسابيع فقط؟


وشدد منصور على أنه لن يلتزم أي شخص بهذا القرار لأنه غير منطقي وغير مقبول،كما انتقد منصور تحصين قرارات اللجنة العليا من الطعن عليها بموجب المادة 28 من الإعلان الدستوري،


وردا على سؤال لـ"بوابة الأهرام" حول أن اللجنة تفتح باب الطعن على قرارات اللجان العامة طوال فترة إجراء العملية الانتخابية وأن التحصين لقرار اللجنة العليا الأخير فقط بإعلان النتيجة والذي هو مجرد محصلة لقرارات اللجان العامة المطعون عليها بالفعل.. قال منصور:" هذا مجرد تفسير قاله رئيس اللجنة العليا للانتخابات ولكنه ليس منطقيا لأنه لا يوجد أي دستور في العالم يحصن أي قرار من الطعن عليه".


ورأى منصور أن لجنة انتخابات الرئاسة يجب أن تتكون من لجنتين الأولى تسمى لجنة انتخابات الرئاسة وتنظم عملية الانتخابات بينما الثانية تسمى اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة وتفصل في الطعون التي تقدم على قرارات اللجنة الأولى.


وختم منصور بالتأكيد على أن قرر الترشح لانتخابات الرئاسة لأن "مصر عايزة راجل في الفترة دي ليقضى على الفوضى الموجودة وهو شايف نفسه راجل وهيخلص مصر من تلك الفوضى ويعيد الأمن والاستقرار".

Facebook
Google
Twitter
friends-friend4ever

وقفة احتجاجية لشباب ماسبيرو وحركة الاقباط أحرار أمام القضاء العالى اليوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظم اتحاد شباب ماسبيرو وحركة  الأقباط أحرار  اليوم وقفة احتجاجية أمام دار القضاء العالى احتجاجًا على الأحكام الجائرة ضد الأقباط، واستخدام سياسة"الكيل بمكيالين" بما يساهم فى زيادة التمييز الدينى ضد الأقباط.

يقول مايكل أرمانيوس منسق حركة  الأقباط أحرار نقوم بهذه الوقفة بسبب صدور الحكم بالحبس 6 سنوات للقس" مكاريوس " كاهن كنيسة المريناب بأسوان بتهمة مخالفة الارتفاع فى مبنى الكنيسة المرخص بالقرية، علما بأن هذا المبنى الوحيد المرخص له بالقرية، وجميع المبانى الأخرى بها مخالفة ومع ذلك لم يتم التعامل معها بنفس الإجراء.


وأكدت إيفون مسعد منسقة اتحاد شباب ماسبيرو، وماجدة عيسى عضو لجنة الإعلام، أن الاتحاد يدين هذه الأحكام التى صدرت ضد الشاب مكارم، والذى حكم عليه بالسجن 6 سنوات بأسيوط بتهمة ازدراء الأديان رغم العقوبة فى هذه القضية 3 سنوات، علما بأن الحكم صدر بعد أربعة أيام فقط وحتى لم يتمكن المتهم من الدفاع عن نفسه وذلك رضوخ للمظاهرات التى نظمها مجموعة من السلفين مما عجل بالنطق بالحكم.


وأضاف المستشار ممدوح رمزى ومساعد ريئس حزب الإصلاح والتنوير، أن هذه الوقفة تنتمى لحركات وطنية ونطالب من خلالها بالحقوق فى الإطار العام للحقوق المصرية دون النظر إلى العقيدة، وهم يطالبون بحقوق وطنية أبسطها حق ممارسة الشعائر الدينية بحرية مثل ما يحدث الآن من رفض الدولة إقامة المبانى داخل كنيسة المريناب.


ويشير رمزىإلى أن الأحكام التى صدرت ضد الكاهن غير قانونية، وكان لابد يتم استئذان الكنيسة الأم الممثلة فى الأسقف المسؤل، فالحكم لابد أن يتعامل مع القيادة الكنسية وليس الكاهن. علما بأن مشكلة المبانى تعد مسائل فنية من اختصاص المهندس والمقاول وليس لها علاقة برجل الدين.


وردد شباب الوقفة عدة شعارات منها: قالوا علينا أقلية والأقباط ماركة أصلية، ياللى واقف على الرصيف قلى فين حق الرغيف، هى دولة قانون ولا دولة ذقون.

Facebook
Google
Twitter
friends-friend4ever

ملثمون يختطفون مهندسا من أمام منزله بالغربية ويطلبون فدية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شهدت مدينة المحلة الكبرى، واقعة مؤسفة، عندما قام ملثمون مجهولون باختطاف مهندس من أمام منزله، وطلب فدية كبيرة من أهله مقابل إطلاق سراحه.

كان مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم أول المحلة بالواقعة، وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة مدير المباحث الجنائية بالغربية.


وتبين من تحريات المقدم محمد فتحى، رئيس مباحث قسم أول المحلة، قيام ملثمين مجهولين باختطاف محمد زكريا (42سنة – مهندس) في أثناء خروجه من منزله، وأضافت التحريات أن أسرة المهندس تلقت اتصالًا من المجهولين عقب اختطافه لطلب فدية مقابل إطلاق سراحه.


وتم تحرير محضر وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق وطالبت بسرعة تحريات المباحث لكشف ملابسات وظروف الواقعة وتحديد هوية الجناة وتولت التحقيق.

Facebook
Google
Twitter
friends-friend4ever

موت 17 ماشية بكفر الشيخ لإصابتها بالحمى القلاعية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلن الدكتور فريد جعفر، وكيل وزارة الطب البيطري بكفر الشيخ، عن نفوق 17 من رءوس الماشية بمراكز وقرى المحافظة، لإصابتها بالحمى القلاعية، وأن حالات الإصابة وصلت حتى الآن إلى نحو 35 حالة من الماشية بمراكز وقرى المحافظة.

وأكد جعفر أنه تم تحصين 150 ألف رأس ماشية في قرى ومراكز المحافظة ضد مرض الحمى القلاعية، وأن الحملات مستمرة لحين تحصين جميع المواشي.

Facebook
Google
Twitter
friends-friend4ever

المتابعون